اليوم الخميس 21 أكتوبر 2021 - 7:12 صباحًا
جديد الأخبار
الإعلام الجزائري المريض ينسب صورا من الأرشيف لدولة أجنبية إلى المغرب .. فيديو لبناني لأزمة البوطا يصبح مغربيا! مهرجان وعرس ورياضي بامتياز بجماعة تمنارت إقليم طاطا جهة سوس ماسة التونسية “أنس جابر” تكتب تاريخ المضرب الناعم العربي بمداد الفخر سفراء الكرة المغربية بنتائج متباينة قاريا في لقاءات الذهاب الكوديم يواصل زعامته للقسم الوطني هواة و يحقق فوزه الرابع تواليا نادي جمعية مولودية برج مكناس يعقد جمعه العام العادي بلاغ حكومي بطعم أفق مشكوك فيه . انتحار أربعيني شنقا بأغبالو نكردوس بتنجداد العنصرية تقتل شاب مغربي حديث التخرج إبن السوالم رميا بالرصاص بولاية تكساس الأمريكية   الواحة و التحولات المجتمعية ،الانسان و المجال والمجتمع موضوع لقاء فكري وزارة الصحة والحماية الاجتماعية تدعو الفئات غير الملقحة إلى الإسراع بأخذ جرعاتها وكذا كبار السن إلى تعزيز مناعتهم بجرعة ثالثة بلاغ المرصد الوطني للسلامة الطرقية طلع تاكل الكرموس هبط من قالها ليك . رسميا: يوسف بلكورة رئيسا جديدا للنادي الرياضي المكناسي فرع كرة القدم جرادة : عامل إقليم يوقع إتفاقية شراكة لدعم قطاع إستغلال الفحم الحجري الأمين العام للاتحاد المغربي للشغل ميلود المخاريق يعطي إشارات وجيهة وشرعية للنقابة الوطنية للصحافة ومهن الإعلام
أخر تحديث : الخميس 18 أكتوبر 2018 - 7:45 مساءً

نايمار يطلب الرحيل و غريزمان البديل

أحمد الضرضور – المغرب الحر

يبدو أن البرازيلي المدلل نايمار دا سيلفا قد أبرم اتفاقا سريا مع إدارة نادي باريس سان جيرمان يخول للاعب الرحيل صيف المسم الجاري دون تحديد وجهة معينة
اللاعب يطلب ود برشلونة للعودة إلى الكامب نو فيما الغريم التقليدي ريال مدريد يتربص باللاعب و خاصة أن فلورينتينو بيريز معجب كثيرا بالموهبة البرازيلية .

مصادر من البلاوغرانا تكاد نجزم بصعوبة عودة نايمار إلى برشلونة أهمها إقدامه على الخيانة العظمى بتفضيل الفريق الباريسي و الرحيل إليه مقابل صفقة تاريخية قدرت قيمتها ب 220 مليون يورو .

فيما البعض أرجأ رفض العودة إلى محيط اللاعب الذي يؤثر على مسيرته سلبيا و يتسم بالعبث و اللامسؤولية .

دون أن ننسى التذكير بالمتطلبات المادية التي بات يطلبها لاعب كبير مثله .

أمام هذا المعطى ، تجهز إدارة ناصر الخليفي عقدا بقيمة 160 مليون يورو لتقديمه إلى أطليتيكو مدريد من أجل السماح لبطل فرنسا أنطوان غريزمان لمجاورة مبابي و كافاني في خط هجوم الباريسيين .

و يبدو أن فلورينتينو بيريز يناور في السر قبل إحكام قبضته على البرازيلي في ظل تكهنات أخرى تفيد برغية مانشيستر يونايتد في ضم نايمار .

العقد الذي اتفق عليه الطرفان يخول لنايمار الرحيل صيف هذا الموسم مقابل 220 مليون يورو  فيما ستنخفض القيمة لتصل إلى 200 مليون يورو صيف الموسم القادم . 

أوسمة : , , , , , , ,