اليوم السبت 12 يونيو 2021 - 1:20 مساءً
جديد الأخبار
اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل إيطاليا تدشن اليورو بانتصار صريح على تركيا التحضير للمؤتمر الوطني الأول للمنظمة المغربية لحماية المال العام بالجديدة البرلمان العربي يعقد جلسة طارئة نتائج المسابقة الوطنية في مجال تفعيل أدوار الحياة المدرسية بدرعة تافيلالت مشاريع مدرة للدخل تستفيد منها 24 نزيلة ونزيلا سابقين بالمؤسسات السجنية. إن القرار الذي اعتمده البرلمان الأوروبي، الخميس 10 يونيو 2021، لا يغير من الطبيعة السياسية للأزمة الثنائية بين المغرب وإسبانيا سفيان البقالي يحقق أفضل رقم عالمي هذا الموسم في سباق تخصصه سبل تنزيل النموذج التنموي الجديد بجهة درعة تافيلالت من وجهة نظر فاعلين إقتصاديين المحمدية/ ماذا يجري بالمركز الصحي بني يخلف في كل مرة..!! وديا:لبؤات الأطلس تزأرن في وجه سيدات مالي بثلاثية نظيفة تدشين المجمّع الثقافي والمجمّع الترفيهي بسيدي قاسم إستقالة..فواجع حزب التجمع الوطني للأحرار تتوالى .
أخر تحديث : الأحد 21 أكتوبر 2018 - 2:56 مساءً

مفاوضات الريال مع كونتي في مراحلها النهائية

أحمد الضرضور – المغرب الحر

أكدت صحيفة La pais أن إدارة ريال مدريد باشرت التفاوض مع مدرب تشيلسي السابق أنطونيو كونتي لخلافة لوبيتيجي الذي يعيش أيامه الأخيرة مع الملكي .

الفريق يعيش أسوأ فترة في تاريخه بعدم الانتصار منذ خمس مباريات سابقة لعبها سواء في الليغا الإسبانية او في عصبة الأبطال الأوروبية و يرجع ذلك إلى مجموعة من الأسباب أهمها رحيل الهداف التاريخي كريستيانو رونالدو و المدرب زين الدين زيدان و كذا فلسفة المدرب التي تفرض على اللاعبين الاستحواذ و هو الأمر الذي لا يتماشى مع أسلوب الفريق الذي يعتمد على اللعب المباشر .

في ظل هذه المعطيات تراجع المنسوب التهديفي للمرينغي بشكل مهول بتوقيعه لهدف واحد في مبارياته الخمس الأخيرة .

لذلك فتح فلورينتينو بيريز قنوات التواصل مع الإيطالي كونتي للإشراف على العارضة الفنية لبطل أوروبا .

و قد أكدت الصحيفة ذاتها على أن المفاوضات بدأتها إدارة الريال منذ بداية شهر أكتوبر الجاري و بالتحديد مباشرة بعد هزيمة الفريق أمام سيسكا موسكو لحساب الجولة الثانية من دوري الأبطال.

و يبقى للوبيتيجي فرصة أخيرة عندما يواجه الغريم التقليدي برشلونة الأحد القادم برسم الجولة العاشرة لليغا الإسبانية .

أوسمة : , , , , , ,