اليوم السبت 12 يونيو 2021 - 11:59 صباحًا
جديد الأخبار
اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل إيطاليا تدشن اليورو بانتصار صريح على تركيا التحضير للمؤتمر الوطني الأول للمنظمة المغربية لحماية المال العام بالجديدة البرلمان العربي يعقد جلسة طارئة نتائج المسابقة الوطنية في مجال تفعيل أدوار الحياة المدرسية بدرعة تافيلالت مشاريع مدرة للدخل تستفيد منها 24 نزيلة ونزيلا سابقين بالمؤسسات السجنية. إن القرار الذي اعتمده البرلمان الأوروبي، الخميس 10 يونيو 2021، لا يغير من الطبيعة السياسية للأزمة الثنائية بين المغرب وإسبانيا سفيان البقالي يحقق أفضل رقم عالمي هذا الموسم في سباق تخصصه سبل تنزيل النموذج التنموي الجديد بجهة درعة تافيلالت من وجهة نظر فاعلين إقتصاديين المحمدية/ ماذا يجري بالمركز الصحي بني يخلف في كل مرة..!! وديا:لبؤات الأطلس تزأرن في وجه سيدات مالي بثلاثية نظيفة تدشين المجمّع الثقافي والمجمّع الترفيهي بسيدي قاسم إستقالة..فواجع حزب التجمع الوطني للأحرار تتوالى .
أخر تحديث : الإثنين 29 أكتوبر 2018 - 12:33 مساءً

حادثة مأساوية – وفاة خمسة و جرح اثنين من جماهير اتحاد طنجة في حادثة سير قرب العرائش

رشيد بو عودة –

توفي فجر اليوم الإثنين 29 أكتوبر 2018 خمسة من جماهير نادي اتحاد طنجة، و أصيب اثنين منهم، بعد تعرض سيارة للنقل المزدوج التي كانت تقلهم لحادثة سير بالطريق السيار قرب محطة الأداء بمدينة العرائش، في طريقها للعودة صوب مدينة طنجة بعد نشوة الفوز على نادي حسنية أكدير بهدف دون مقابل.

هذا، و أكدت مصادر مطلعة أن حدوث هذه الواقعة جاء بعد تعرض السيارة لعطب في المحرك، فطلب السائق من الركاب النزول للدفع بالسيارة لمساعدة المحرك على الدوران، فباغثتهم شاحنة كانت قادمة بسرعة، حيث لم تتمكن من رؤية الشباب في جنح الظلام، ودهست العديد منهم فكانت النتيجة مأساوية
إنا لله وإنا إليه راجعون

أوسمة : , , , , , , , , ,