اليوم السبت 12 يونيو 2021 - 12:51 مساءً
جديد الأخبار
اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل إيطاليا تدشن اليورو بانتصار صريح على تركيا التحضير للمؤتمر الوطني الأول للمنظمة المغربية لحماية المال العام بالجديدة البرلمان العربي يعقد جلسة طارئة نتائج المسابقة الوطنية في مجال تفعيل أدوار الحياة المدرسية بدرعة تافيلالت مشاريع مدرة للدخل تستفيد منها 24 نزيلة ونزيلا سابقين بالمؤسسات السجنية. إن القرار الذي اعتمده البرلمان الأوروبي، الخميس 10 يونيو 2021، لا يغير من الطبيعة السياسية للأزمة الثنائية بين المغرب وإسبانيا سفيان البقالي يحقق أفضل رقم عالمي هذا الموسم في سباق تخصصه سبل تنزيل النموذج التنموي الجديد بجهة درعة تافيلالت من وجهة نظر فاعلين إقتصاديين المحمدية/ ماذا يجري بالمركز الصحي بني يخلف في كل مرة..!! وديا:لبؤات الأطلس تزأرن في وجه سيدات مالي بثلاثية نظيفة تدشين المجمّع الثقافي والمجمّع الترفيهي بسيدي قاسم إستقالة..فواجع حزب التجمع الوطني للأحرار تتوالى .
أخر تحديث : الأحد 2 ديسمبر 2018 - 11:54 مساءً

ظفر فريق الرجاء البيضاوي بكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف 2018)وبتهنئة ملكية

الحسن ولدالمسكين/المغرب الحر

3 اهداف مقابل 1هدف واحد هي حصيلة المباراة  التي جمعت بين فريق فيتا كلوب الكنغولي الديموقراطي  بفريق الرجاء العالمي المغربي ، مساء يومه الأحد 2 دجنبر 2018 ، بملعب الشهداء بكينشاسا برسم كأس الكونفدرالية الإفريقية، ورغم ضغوطات الحكام والاعتداءات المتعمدة سواء داخل الملعب بدكة الاحتياط او بمدرجات الجمهور المغربي وكذا خسارة الاياب لفريق الرجاء  المغربي الا انه استفاذ من فوزه في مباراة الذهاب بالثلاثية النظيفة ما اهله لحسم اللقب الإفريقي بعد معاناة كبيرة، في مباراة لم تكن سهلة البتة


 وتتويجه بكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف 2018)،وبتهنئة خاصة من صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله وايده في مكالمة هاتفية مع رئيس النادي جواد الزيات، ومدرب الفريق خوان كارلوس غاريدو، وعميده بدر بانون،معربا لهم جلالته عن أحر التهاني بهذا اللقب الذي يتوج مسارا متميزا ويشكل مصدر فخر لكافة الجمهور الرياضي وللشعب المغربي قاطبة.


أوسمة :