اليوم الأحد 16 مايو 2021 - 5:03 مساءً
جديد الأخبار
أورلاندو بيراتس vs الرجاء الرياضي : النسور الخضر يبحثون عن مداواة جراحهم المحلية عبر كأس الكونفدرالية.  خبر عاجل :حادثة سير بمدار البريدية كاد ان يؤدي بحياة 20شخص على الاقل. الفنان المسرحي والقيدوم الإذاعي حمادي عمور في ذمة الله . جلالة الملك محمد السادس يعطي تعليماته قصد مساعدة الشعب الفلسطيني خبر سار لمهنيي ممون الحفلات باعادة نشاطاتهم في القريب العاجل رسالة من منخرط بمؤسسة النادي الرجاء الرياضي عزدين أمال إلى السيد الرئيس رشيد الأندلسي غسات..فريق أيت واعراب الأقوى محليا إضافة 60 دقيقة للتوقيت القانوني إبتداء من هذا التاريخ إدلسان..نهائي الدوري الرمضاني من تنظيم الجمعية الرياضية قناديل إدلسان دورة المرحوم محمد كلي أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله يؤدي صلاة عيد الفطر عيد الفطر غدا الخميس بالمغرب .. و جريدة المغرب الحر تهنئ زوارها الكرام الاسمراني او شيخ العازفين بارفود عازف طاله النسيان. ورزازات_دوري التسامح نهائي مثير بين الوافد الجديد على الدوري وبين الفريق اكثر تتويجا في شأن التصعيد الفلسطيني الإسرائيلي بالقدس عاجل:أعلنت المحكمة العليا في السعودية عن موعد أول أيام عيد الفطر المبارك 2021 . اكاديمي وباحث موسيقي يشوهان الملحون ويحرفان اعلامه في جماعتنا زينة
أخر تحديث : الجمعة 8 فبراير 2019 - 8:42 صباحًا

هذه نتائج آخر تصنيفات الفيفا لمنتخبات العالم لكرة القدم

أبو رضى –
نشر الاتحاد الدولي لكرة القدم ” FIFA ” بموقعه الرسمي يوم أمس الخميس 7 فبراير 2019 التصنيف الشهري للمنتخبات، حافظت خلاله بلجيكا على الصدارة عالميًا برصيد 1727 نقطة، يليها المنتخب الفرنسي بطل مونديال روسيا 2018 بفارق نقطة يتيمة، ثم البرازيل و كرواتيا و إنجلترا على التوالي بمراكز الأضواء، فيما حافظت المنتخبات الـعشرين الأولى على مراكزها دون تغيير، و ذلك مقارنةً بآخر تصنيف شهري نهاية السنة الفارطة.
هذا، و حقق المنتخب القطري مفاجأة هذا التصنيف لتحقيقها قفزة كبيرة، و ذلك بعد احتلالها الصف 55 مقارنة مع آخر تصنيف، حيث كانت تحتل الرتبة 93 عالميا، بعد تتويجا بطلة لكأس آسيا 2019. فيما تراجع الفراعنة رتبة للخلف، ليحتل الصف 57 عالميا.
المنتخب الوطني المغربي يحافظ على نفس تصنيف الشهر الماضي على كل المستويات، حيث ظل محافظا على الصف 43 عالميا، و الثاني عربيا بعد المنتخب التونسي الذي احتل الرتبة  28، و الثالث عربيا بعد كل من منتخبي : السينغال صاحب الصف 24، و تونس صاحبة الصف 28 عالميا.
هذا، و جاء تصنيف الخمس منتخبات الأولى عربيا على النحو التالي :
1- تونس في المركز 28 عالميا
2- المغرب في المركز 43 عالميا
3- قطر في المركز 55 عالميا
4- مصر في المركز 57 عالميا
5- الإمارات في المركز 67 عالميا.
فيما أعطى تصنيف المنتخبات المتقدمة إفريقيا على النحو التالي :

1- السنغال في المركز 24 عالميا
2- تونس في المركز 28 عالميا
3- المغرب في المركز 43 عالميا
4- نيجيريا في المركز 46 عالميا
5- الكونغو الديمقراطية في المركز 51 عالميا.

أوسمة : , , , , ,