اليوم السبت 16 أكتوبر 2021 - 7:21 مساءً
جديد الأخبار
بلاغ المرصد الوطني للسلامة الطرقية طلع تاكل الكرموس هبط من قالها ليك . رسميا: يوسف بلكورة رئيسا جديدا للنادي الرياضي المكناسي فرع كرة القدم جرادة : عامل إقليم يوقع إتفاقية شراكة لدعم قطاع إستغلال الفحم الحجري الأمين العام للاتحاد المغربي للشغل ميلود المخاريق يعطي إشارات وجيهة وشرعية للنقابة الوطنية للصحافة ومهن الإعلام الدورة التاسعة من المهرجان الدولي للسينما و الهجرة من 20 إلى 23 أكتوبر 2021 بمسرح محمد السادس بوجدة (بلاغ صحفي) فتح تحقيق بخصوص تصريح الرئيس التونسي الأسبق منصف المرزوقي إنعقاد الدورة الإستثنائية للمجلس الإقليمي بالرشيدية “فضل مارغا” موهبة مغربية شابة تسطع في سماء بلجيكا انتحار رجل في ظروف غامضة بمنطقة أملال إنخراط الفاعلين والشركاء للمساهمة في تحسين الخدمات التربوية بإقليم سطات المجلس الجماعي للرشيدية يعقد دورته الاستثنائية احتضنت القاعة الكبرى التابعة للمجلس الجماعي للرشيدية .، وجدة : مولود جديد ينضاف للقائمة وسط الفروع الوطنية لجمعية التفاؤل للمعاق. تظافر الجهود للحد من ظاهرة الهدر المدرسي بزاكورة شباب متهورون يعتدون على تلاميذ الثانوية الإعدادية ابن عباد بالزوبير في غياب تام لدوريات الشرطة الأسود تلتهم أفيال غينيا برباعية و تتأهل لمباراة السد الفاصلة للعبور إلى المونديال
أخر تحديث : الإثنين 4 مارس 2019 - 5:26 مساءً

الرجاء الرياضي يهدد بالإنسحاب من المسابقات الإفريقية

خالد بن تبات

أصدر نادي الرجاء الرياضي، بلاغا هدد فيه بالانسحاب من المسابقات الإفريقية، مطالبا بالتحقيق في ما وصفها ” المهزلة” التحكيمية في مباراته أمام فريق نهضة بركان يوم الأحد 3 مارس 2019 برسم مسابقة كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم.

بلاغ نادي الرجاء الرياضي

1. بعث رسالة استنكارية من طرف النادي لرئيس الاتحاد الافريقي من أجل فتح تحقيق بخصوص هذه المهزلة مع حفظ حق النادي في تدارس امكانية الانسحاب من المسابقات الإفريقية و ذلك على ضوء نتائج التحقيق المطالب به.

2. مراسلة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بصفتها وصية على الشأن الكروي في المغرب بهذه الواقعة.

و أخيرا، ينوه المكتب المديري للنادي بالسلوك الاحترافي للاعبي الفريق و الطاقم التقني الذين ابانوا عن مستوى عالي من المسؤولية و الانضباط بالرغم من الحيف المجحف الذي تعرض له الفريق خلال أطوار اللقاء.
كما ينوه بروح الانضباط التي تحلى بها الجمهور المتنقل لمدينة بركان.
و فيما يلي نص الرسالتين المذكورتين اعلاه

 

أوسمة :