اليوم الخميس 20 يناير 2022 - 3:49 مساءً
جديد الأخبار
كما تكونون يولي عليكم تفنيد ادعاء نفاذ مخزون أدوية الزكام وكوڤيد19 أسود الأطلس تتصدر المجموعة الثالثة بتعادل صعب أمام فهود الغابون وجدة:جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر. ،العاهل الإسباني فيليبي السادس يؤكد أهمية إعادة تحديد العلاقة القائمة مع المغرب على “أسس أكثر مثانة”، المغرب .. توقعات مديرية الأرصاد لطقس يوم غد الثلاثاء الفنان إدريس العويني موهبة جادة خليفة المرحوم”رويشة” في فن العزف على آلة الوتر .   المغرب يدين بشدة الهجوم الذي تعرضت له الإمارات اليوم . مدينة خريبكة،فضاءات ملاعب القرب بشراكة بين عمالة إقليم خريبكة ووزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي و act4community.O.C.P، الأسود يواصلوان التربص الإعدادي لمواجهة نمور الغابون. فاجعة.. حادثة سير خطيرة تودي بحياة أستاذ يدرس بإعدادية الساقية الحمراء بمدينة الگارة. جرادة — السيد مبروك ثابت عامل إقليم جرادة يعطي إنطلاق لمجموعة من المشاريع. تعزية في وفاة جدة الزميل و الصديق صلاح الدين تيمي مراسل صحفي بجريدة المغرب الحر . ،الملحقة الإدارية الأمان بسيدي مومن تستغيث، رواية مسير مقهى باكادير تكشف تفاصيل الاعتداء على سائحة بلجيكية بـ”ساطور” الأمن يطيح بقاتل المواطنة الفرنسية بتيزنيت والمتهم بمحاولة قتل بأكادير
أخر تحديث : الأربعاء 3 أبريل 2019 - 12:10 صباحًا

جمعية التضامن الصم و البكم بالفقيه بن صالح تتأهل الى نصف نهاية كأس العرش لكرة القدم داخل القاعة

خالد بن تبات –

في إطار إقصائيات كأس العرش لكرة القدم للصم والبكم داخل القاعة للموسم الرياضي 2019/2018 المنظم من طرف الجامعة الملكية المغربية لرياضة الأشخاص المعاقين، يوم الأحد 31 مارس 2019 بالقاعة المغطاة العزوزية بمدينة مراكش، تم إجراء مباريات مجموعة الجنوب بمشاركة :
1- جمعية التضامن الصم و البكم الفقيه بن صالح
2- فريق النادي الرياضي السوس للصم بأيت ملول
3- فريق جمعية المعوقين للصم والبكم أبي الجعد.
و جاءت نتائج المباريات على الشكل التالي:

√فريق النادي الرياضي سوس للصم بأيت ملول ينهزم أمام فريق جمعية المعوقين للصم والبكم لأبي الجعد بهدفين لهدف واحد.
√فريق النادي الرياضي سوس للصم بأيت ملول ينهزم أمام جمعية التضامن للصم و البكم بالفقيه بن صالح بثلاتة أهداف لهدف واحد .

√جمعية التضامن الصم و البكم الفقيه بن صالح تفوز على فريق جمعية المعوقين للصم والبكم لأبي الجعد بثلاتية نظيفة
وجاء الترتيب على الشكل التالي :
1- جمعية التضامن للصم و البكم –  الفقيه بن صالح
2 – جمعية المعوقين للصم والبكم – أبي الجعد
3- النادي الرياضي سوس للصم  – أيت ملول

و بهذا تتأهل جمعية التضامن للصم والبكم بالفقيه بن صالح إلى نصف نهاية كأس العرش لكرة القدم للصم و البكم داخل القاعة، و تم تحديد مدينة الرباط لإجراء مباريات النصف شهر أبريل الجاري.
فألف مبروك للفريق العميري بهذا التأهل، كما نرجوا من السلطات و المنتخبين دعم هذا الفريق الذي يمثل المدينة و الإقليم في هذا العرس الرياضي الوطني.

أوسمة : , , , ,