اليوم الثلاثاء 18 يناير 2022 - 3:26 مساءً
جديد الأخبار
وجدة:جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر. ،العاهل الإسباني فيليبي السادس يؤكد أهمية إعادة تحديد العلاقة القائمة مع المغرب على “أسس أكثر مثانة”، المغرب .. توقعات مديرية الأرصاد لطقس يوم غد الثلاثاء الفنان إدريس العويني موهبة جادة خليفة المرحوم”رويشة” في فن العزف على آلة الوتر .   المغرب يدين بشدة الهجوم الذي تعرضت له الإمارات اليوم . مدينة خريبكة،فضاءات ملاعب القرب بشراكة بين عمالة إقليم خريبكة ووزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي و act4community.O.C.P، الأسود يواصلوان التربص الإعدادي لمواجهة نمور الغابون. فاجعة.. حادثة سير خطيرة تودي بحياة أستاذ يدرس بإعدادية الساقية الحمراء بمدينة الگارة. جرادة — السيد مبروك ثابت عامل إقليم جرادة يعطي إنطلاق لمجموعة من المشاريع. تعزية في وفاة جدة الزميل و الصديق صلاح الدين تيمي مراسل صحفي بجريدة المغرب الحر . ،الملحقة الإدارية الأمان بسيدي مومن تستغيث، رواية مسير مقهى باكادير تكشف تفاصيل الاعتداء على سائحة بلجيكية بـ”ساطور” الأمن يطيح بقاتل المواطنة الفرنسية بتيزنيت والمتهم بمحاولة قتل بأكادير إصابة عبد الإله بنكيران بفيروس كورونا افتتاح مدرسة التحكيم بمدينة سطات. ،اختناق قناة الصرف الصحي بالشلالات وعوائق التدخل الفوري لحل المشكل،
أخر تحديث : الأربعاء 17 أبريل 2019 - 12:17 صباحًا

فيديو : بمناسبة تأهلهم لنصف النهاية في مباراة السد (البراج) رئيس الفريق يوجه تهنئة خاصة إلى كل لاعبي ومشجعي وطاقم فريق قصبة تملالت لكرة القدم

تملالت – الحسن اليوسفي

لم تكن بداية الموسم الرياضي بالنسبة لنادي فريق قصبة تملالت سهلة المنال، بل جاءت عبر مسار تخطي صعاب كثيرة، وعبر هيكلة سليمة لبنية المكتب المسير الذي يترأسه السيد أحمد لعطاعطة، رفقة السيد الحبيب العميري، والسيد أحمد عويناتي، وشخصيات أخرى، وأيضا عبر نية عزم جماعية للفريق على الصعود، وعبر مسلسل من الإجراءات التدبيرية السليمة للنادي، وعبر انتدابات تخدم مصلحة الفريق وفق براغماتية بطولة الهواة.
جميعنا نعلم أن نادي قصبة تملالت افتتح موسمه الكروي بتشكيلة مخضرمة قوامها التجربة وهدفها الدفاع عن قميص الفريق، نحن لا نستعجل الحكم ولكن الاعتراف فضيلة، فمسيرة الفريق على السكة الصحيحة وبأيادي آمنة.
لقد استطاع نادي فريق قصبة تملالت لكرة القدم عشية يومه السبت 13 أبريل 2019 بمدينة مراكش من الفوز على نادي الأمل الصويري بحصة (10)، مباراة سبقتها مجموعة من القيل والقال والذي كان يحبط العزائم، لكن عزيمة لاعبي قصبة تملالت وأطرها وعشاقها قلبت الطاولة على كل الآراء و التخمينات السلبية، وتم إجراء أفضل مباراة على الإطلاق منذ منطلق الموسم الرياضي، وفي الشوط الأول أبان لاعبو نادي قصبة تملالت عن خطة هجومية تقتضي السبق إلى الكرة والإحتفاظ بها، مع تمريرها بين خطوط اللعب بشكل قصير و سريع، رغم تضييع أكثر من هدف في الشوط الأول، فيما كان الشوط الثاني يمثل طوفان الهجوم التملالتي على نادي الأمل الصويري، حيث استطاع فريق القصبة بحدود الدقيقة السبعين 70 من اختراق الدفاع بسرعة وتسجيل أول هدف لنادي قصبة تملالت وضمان التأهل لنصف نهاية السد (البراج)، وبهذا الانجاز استطاع اللاعبون إخراج الفريق من عنق الزجاجة الخانقة بالضغط والمطالب بالنتائج الايجابية.
وفي نفس السياق، وبمناسبة تأهل فريق قصبة تملالت لنصف نهاية السد (البراج)، وفي تصريح له لجريدة المغرب الحر، وجه السيد أحمد لعطاعطة رئيس النادي تهنئة خاصة لأعضاء المكتب المسير، وعلى رأسهم السيد الحبيب العميري، والسيد أحمد عويناتي، منوها بالمجهودات التي يقومون بها من أجل الفريق، كما وجه التهنئة أيضا لجميع اللاعبين، وللمدرب ومساعده، وللطاقم المرافق، مع الشكر والتقدير لرئيس المجلس البلدي السيد جمال كنيون، لمساندته ودعمه المادي والمعنوي للنادي، وتتبع خطواته ونتائجه، ولكل أعضاء المجلس البلدي، ولعشاق ومحبي نادي قصبة تملالت لكرة القدم.
وقال أيضا أن نجاح النادي في تحقيق هذه النتيجة المشرفة، هو ثمرة مجهودات وتجارب استفاد منها المكتب المسير، من خلال فتح ذراعيه لكل من يمد يده أو صوته لدعم مسار فريق قصبة تملالت، هذا ما جعل معنويات اللاعبين والطاقم والمكتب المسير في سلم تصاعدي إيجابي، لهذا وجب على كل الجهات السياسية، و شباب ساكنة مدينة تملالت، والغيورين على سمعتها، أن يدعو الخلافات الجانبية والهامشية، ولنتحدث جميعا بلغة الصعود، لأنه أمامنا مقابلة قادمة ستكون أمام خصم منتش بالفوز خارج ميدانه، لذا لابد من الاستعداد والتشجيع، والدعم ورفع معنويات اللاعبين، حتى يتسنى لنا الفوز إن شاء الله.
أوسمة :