اليوم الأربعاء 16 يونيو 2021 - 12:20 مساءً
جديد الأخبار
تعرضت للضرب و الإهانة من طرف حراس الأمن الخاص بمستشفى مولاي عبد الله – صرخة أليمة لمواطن بالمحمدية مشيت عند الزروالي باش يعاوني و مارضاش يرد علي حتى السلام. ” صرخة رجل معاق ضاعت ليه صحتو – 0623115661 دار ب 3 الطبقات في سيدي عدي مصلوحة تباعت ب 14 مليون، و امي ميلودة شرات شقة بفلوس المحسنين بثمن ….. خطييير : هذه حقيقة دار امي ميلودة، و حقيقة الجمعوي على لسان مواطنين من سيدي عدي بغاو يبينوا الحقيقة الفيديو الذي يبحث عنه الجميع – اولاد الخيرية عايشين في الزنقة بدون هوية، بدون كرامة، و بدون مستقبل من عين الشبيك بمكناس : “سوق المركب الثقافي واش سوق ولا منفى، غير الشفارة و الكوارث” قصة تدمع العين – واش هذا ماشي مغربي؟؟؟ مـ ـاتت امه، و باه تزوج – شوفوا شنو جرا ليه ديوك فرنسا تنجح في تعطيل الماكينات الألمانية بعقر دارها المشاركة السياسية للشباب موضوع لقاء توعوي بالرشيدية بعد تسجيل مجموعة من الإختلالات،نظارة أوقاف مكناس تقيل فيصل بوشكورت من مهامه. الگارة.. تصوير مباشر لتنفيد حكم قضائي ينتهي باعتقالات. استعدادا لانجاح انتخابات اللجان الثنائية وزارة التربية تنشر بيانا تفصيليا. الأرجنتين تسقط في فخ التعادل أمام الشيلي في قمة المجموعة الأولى السويد تفرض التعادل السلبي على إسبانيا بعقر دارها و سلوفاكيا تخلق المفاجأة أمام بولندا هولندا تتخطى عقبة أوكرانيا بفوز قاتل في آخر الأنفاس الزاوية الجديدة (الرتب)عاشت اليوم حدثا استثنائيا.
أخر تحديث : الأربعاء 20 يونيو 2018 - 1:17 صباحًا

إختتام فعاليات النسخة الأولى من دوري الصداقة الرمضاني لكرة القدم المصغرة بمنطقة رأس العين إقليم الرحامنة

إختتام فعاليات النسخة الأولى من دوري الصداقة الرمضاني لكرة القدم المصغرة بمنطقة رأس العين إقليم الرحامنة
بتاريخ 20 يونيو, 2018

الحد رأس العين – متابعة

احتضن ملعب رأس العين الرحامنة عصر يوم الأحد 17 يونيو 2018م، المقابلة النهائية لدوري الصداقة الرمضاني لكرة القدم المصغرة في نسخته الأولى، بلقاء جمع بين فريقي السيسان و اجعيدات امغينية تحت إشراف وتنظيم جمعية التحدي للتنمية والبيئة التي يترأسها السيد عبد الجليل وردوني، بحضور عدد من الشخصيات السياسية، والجمعوية، والحقوقية، إضافة إلي وفد أجنبي من دولة فرنسا، وعدد من الفعاليات الرياضية والمدنية، وجمع غفير من ساكنة المنطقة والنواحي.

أفتتح هذا العرس الرياضي الرمضاني بالنشيد الوطني المغربي، تلتها بعد ذلك فقرات رياضية  استعراضية قتالية جميلة من فن التيكواندو لجمعية التنين الأسود، وحسب تصريح أحد أعضاء الجمعية المنظمة لهذا الحفل الرياضي، فإن هذا الدوري الرمضاني في نسخته الأولى كان متميزا بالنظر للإنخراط الجماعي لكل الشباب في المنطقة لإنجاحه، والذي يهدف بالدرجة الأولى إلى سن سنة حسنة حتى يتوارثها الشباب جيل على جيل، والتعريف بالمنطقة ومؤهلاتها الشبابية التي أصبحت جاهزة لخوض غمار المنافسة والمشاركة في البطولات الوطنية لكرة القدم ، وبحسب الإرتسامات التي استقتها الجريدة من شباب راس العين الرحامنة،  فإن هذا الدوري الرمضاني يعتبر من أنجح الدوريات على صعيد تراب إقليم الرحامنة،  منوهين بالسيد وردوني عبد الجليل رئيس الجمعية المنظمة على تألقه في تنظيم هذا الدوري بمعية أعضاء الجمعية  و اعضاء اللجنة الرياضة.

وفي الختام، تم توزيع الجوائز على الفرق الفائزة في الدوري الرمضاني، كما تم تكريم الرياضي مصطفى بولال المستقر حاليا في منطقة الرحامنة، والذي لعب لفريق أمجاد سيدي عثمان البيضاوي سنة 1970، ولشباب الوداد البيضاوي سنة 1972، ليكمل مشاوره الكروي في تكوين فرق الاحياء برأس العين والدواوير المجاورة لها، ليسدل الستار عن الدوري بكلمة شكر وتقدير موجهة إلى جميع القائمين والداعمين والمساندين والساهرين على إنجاح هذا العرس الرياضي برأس العين إقليم الرحامنة.

أوسمة :