اليوم السبت 15 مايو 2021 - 5:15 صباحًا
جديد الأخبار
جلالة الملك محمد السادس يعطي تعليماته قصد مساعدة الشعب الفلسطيني خبر سار لمهنيي ممون الحفلات باعادة نشاطاتهم في القريب العاجل رسالة من منخرط بمؤسسة النادي الرجاء الرياضي عزدين أمال إلى السيد الرئيس رشيد الأندلسي غسات..فريق أيت واعراب الأقوى محليا إضافة 60 دقيقة للتوقيت القانوني إبتداء من هذا التاريخ إدلسان..نهائي الدوري الرمضاني من تنظيم الجمعية الرياضية قناديل إدلسان دورة المرحوم محمد كلي أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله يؤدي صلاة عيد الفطر عيد الفطر غدا الخميس بالمغرب .. و جريدة المغرب الحر تهنئ زوارها الكرام الاسمراني او شيخ العازفين بارفود عازف طاله النسيان. ورزازات_دوري التسامح نهائي مثير بين الوافد الجديد على الدوري وبين الفريق اكثر تتويجا في شأن التصعيد الفلسطيني الإسرائيلي بالقدس عاجل:أعلنت المحكمة العليا في السعودية عن موعد أول أيام عيد الفطر المبارك 2021 . اكاديمي وباحث موسيقي يشوهان الملحون ويحرفان اعلامه في جماعتنا زينة عاجل – هذه تواريخ الانتخابات المقبلة كلاسيكو الجيش والوداد ينتهي بالبياض أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس يحيي ليلة القدر المباركة
أخر تحديث : الثلاثاء 14 مايو 2019 - 11:02 مساءً

عميد المنتخب المغربي يرشح 3 منتخبات للفوز بكأس أمم إفريقيا

خالد بن ثبات –

أكد عميد المنتخب المغربي، المهدي بنعطية، بأن ” الأسود” قادرون على التأهل للدور الثاني في نهائيات كأس أمم إفريقيا، التي ستجرى في مصر الشهر المقبل.
كما أضاف ، في حوار مع قنوات ” أورو نيوز” ، حظوظنا قائمة لبلوغ الدور الثاني، رغم أن مجموعتنا قوية ولقبت بمجموعة الموت، وسنرى إن كانت فعلا مجموعة الموت أو لا، لكن الأكيد أنها مجموعة صعبة مع أصدقائنا الايفواريين الذين واجهناهم في الفترة الأخيرة، وقد تعتبر مباراتنا معهم ثأرية بالنسبة لهم.
و قال أيضا : نحن نحترم المنتخبات الثلاثة ولدينا طموح كبير، ولا أريد الحديث عن اللقب كما تفعل بعض المنتخبات الأخرى، لكننا سنتحدث في الميدان ونقدم كل ما لدينا لإرضاء جماهيرنا.
كما رشح كل من الجزائر والسنغال للفوز بالكأس، و قال أيضا:لديهم تشكيلة قوية ويريدان إحراز اللقب، إضافة لمصر مستضيفة البطولة والتي تمتلك محمد صلاح الذي يمر بفترة رائعة، ولهذا أعتقد أن هذا الثلاثي سيكون في نصف النهائي، وأتمنى أن يكون المنتخب المغربي رابعهم في نصف النهائي.
كما نعلم أن المنتخب المغربي وقع في المجموعة الرابعة ، إلى جانب ساحل العاج، وجنوب أفريقيا، وناميبيا.

أوسمة : , ,