اليوم السبت 8 مايو 2021 - 11:19 مساءً
جديد الأخبار
وزارة الصحة تقرر توسيع عملية التلقيح الوطنية لتشمل المواطنين والمواطنات الذين تتراوح أعمارهم ما بين 50و 55 سنة ( بلاغ) المغرب يعلن فتح حدوده الجوية بشروط صارمة لإستقبال العالقين بالخارج  الذكرى 18 لميلاد ولي العهد مولاي الحسن. السيرة الفنية للفنان الكوميدي محمد مهيول من الهواية بدار الشباب إلى الاحتراف بالمسرح و التلفزيون خبر عاجل.. حادثة سير مميتة تودي بحياة شخصين وإصابة آخران بجروح خطيرة الهلال يتوهج بخماسية في مرمى الشباب و يغرد في صدارة الدوري السعودي منير الشدادي الشهير بقوة القانون يقصف ندى حاسي : استحمار الشعب المغربي كلمة قبيحة و تستحق المتابعة شوفوا افتتاح صالون ندى حاسي بالخميسات- ندى غادا تطير بالفرحة، و قرات تنسى الماضي و الخرجات المزعجة ندى حسي تعتذر للمغاربة و معها جمعيات حقوقية للمؤازرة، بعد متابعتها من طرف الحقوقي ادريس واغريس نادي إنسيم الخير التابع للمدرسة الوطنية العليا للكهرباء والميكانيك يتظم قافلة إنسيم الخير بشراكة مع جمعية الوئام إقليم جرادة : مواطنون يشتكون سوء وتردي خدمات بوكالة البريد بنك خبر عاجل :انتحار تاجر بمتجره بحي الانارة مكناس. السلطات الأمنية توقف شاب عشىريني متورطا في تخريب ممتلكات الغير بالبيضاء ناضور : الفرقة المتنقلة للجمارك تحجز كمية مهمة من المخدرات كأس العرش….الجيش يهزم الرجاء البيضاوي و يلاقي رجاء بني ملال في النصف النهائي كأس العرش..الوداد يعبر للنصف النهائي برباعية نظيفة
أخر تحديث : الخميس 6 يونيو 2019 - 10:27 مساءً

تتوالى الضربات على رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أحمد أحمد – فتح تحقيق من قبل الشرطة الفرنسية في باريس في قضية مرتبطة بفسخ عقد أحادي الجانب مع شركة للمعدات الرياضية

رشيد بوعودة –

تحدث وسائل إعلام فرنسية عن اعتقال رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم الملغاشي أحمد أحمد والمتواجد بفرنسا لحضور اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا .
وذكرت صحيفة ” جون أفريك” الفرنسية أن أحمد أحمد تم اعتقاله صباح هذا اليوم بالفندق الذي يتواجد به للتحقيق معه في شبهات فساد تهم صفقات متعلقة بشركة “بيما” المصنعة للتجهيزات الرياضية.
وكانت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم قد قررت أمس تجريد نادي الترجي التونسي لكرة القدم من لقب عصبة الأبطال الإفريقية وإلغاء نتيجة مباراة الإياب وإعادتها في ملعب محايد من أجل حسم أمر اللقب الإفريقي بعد نهاية أمم إفريقيا 2019.
هذا القرار قالت عنه إدارة الترجي التونسي انها لن تتنازل على حقها وستدافع عنه بكل الطرق القانونية، وأنها تلقت قرارات الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بخصوص نهائي كأس رابطة الأبطال الإفريقية باستغراب كبير.

أوسمة : , , , , , , , , , , , ,