اليوم الأحد 16 مايو 2021 - 4:44 مساءً
جديد الأخبار
أورلاندو بيراتس vs الرجاء الرياضي : النسور الخضر يبحثون عن مداواة جراحهم المحلية عبر كأس الكونفدرالية.  خبر عاجل :حادثة سير بمدار البريدية كاد ان يؤدي بحياة 20شخص على الاقل. الفنان المسرحي والقيدوم الإذاعي حمادي عمور في ذمة الله . جلالة الملك محمد السادس يعطي تعليماته قصد مساعدة الشعب الفلسطيني خبر سار لمهنيي ممون الحفلات باعادة نشاطاتهم في القريب العاجل رسالة من منخرط بمؤسسة النادي الرجاء الرياضي عزدين أمال إلى السيد الرئيس رشيد الأندلسي غسات..فريق أيت واعراب الأقوى محليا إضافة 60 دقيقة للتوقيت القانوني إبتداء من هذا التاريخ إدلسان..نهائي الدوري الرمضاني من تنظيم الجمعية الرياضية قناديل إدلسان دورة المرحوم محمد كلي أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله يؤدي صلاة عيد الفطر عيد الفطر غدا الخميس بالمغرب .. و جريدة المغرب الحر تهنئ زوارها الكرام الاسمراني او شيخ العازفين بارفود عازف طاله النسيان. ورزازات_دوري التسامح نهائي مثير بين الوافد الجديد على الدوري وبين الفريق اكثر تتويجا في شأن التصعيد الفلسطيني الإسرائيلي بالقدس عاجل:أعلنت المحكمة العليا في السعودية عن موعد أول أيام عيد الفطر المبارك 2021 . اكاديمي وباحث موسيقي يشوهان الملحون ويحرفان اعلامه في جماعتنا زينة
أخر تحديث : الأربعاء 11 يوليو 2018 - 4:36 مساءً

أشرف حكيمي يحط الرحال رسميا ببروسيا دورتموند

رشيد بوريشة –
نشر نادي بروسيا دورتموند الألماني بيانا رسميا عبر موقعه الإلكتروني، يؤكد من خلاله انضمام اللاعب الدولي المغربي الشاب أشرف حكيمي للكتيبة الصفراء بشكل رسمي، و ذلك على سبيل الإعارة إلى غاية نهاية سنة 2020، و ذلك بعد موافقة النادي الملكي.
هذا، و أعرب نادي بروسيا دورتموند أنه قد تتبع خطوات حكيمي ذو 19 سنة فقط، و أعجب بمستواه الكبيرصحبة الريال و خلال اللقاءات التي خاضها بنهائيات كأس العالم مع الأسود الذين أبهروا العالم، كما يطمح أن يقدم اللاعب إضافة للفريق، معززا الخبر بصورة تؤكد الانتقال الرسمي لأشرف حكيمي للكتيبة الصفراء.

Willkommen in Dortmund, Achraf Hakimi🆕

Borussia Dortmund leiht den 19-jährigen marokkanischen Nationalspieler bis 2020 von Real Madrid C.F. aus!

🗯️ Michael Zorc: “Achraf Hakimi ist ein junger, sehr dynamischer Außenverteidiger, der bei Real Madrid und in der marokkanischen Nationalmannschaft schon auf höchstem Niveau gespielt hat!”

🆕 bienvenue à Dortmund, Achraf Hakimi ! 🆕

Borussia Dortmund prête le joueur marocain de 19 ans à 2020 de Real Madrid C.F. !

🗯 Michael Zorc : ” ah raf hakimi est un jeune, très dynamique, qui a joué au plus haut niveau avec le Real Madrid et l’équipe nationale marocaine !”

أوسمة : , , ,