اليوم الأحد 16 مايو 2021 - 3:54 مساءً
جديد الأخبار
أورلاندو بيراتس vs الرجاء الرياضي : النسور الخضر يبحثون عن مداواة جراحهم المحلية عبر كأس الكونفدرالية.  خبر عاجل :حادثة سير بمدار البريدية كاد ان يؤدي بحياة 20شخص على الاقل. الفنان المسرحي والقيدوم الإذاعي حمادي عمور في ذمة الله . جلالة الملك محمد السادس يعطي تعليماته قصد مساعدة الشعب الفلسطيني خبر سار لمهنيي ممون الحفلات باعادة نشاطاتهم في القريب العاجل رسالة من منخرط بمؤسسة النادي الرجاء الرياضي عزدين أمال إلى السيد الرئيس رشيد الأندلسي غسات..فريق أيت واعراب الأقوى محليا إضافة 60 دقيقة للتوقيت القانوني إبتداء من هذا التاريخ إدلسان..نهائي الدوري الرمضاني من تنظيم الجمعية الرياضية قناديل إدلسان دورة المرحوم محمد كلي أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله يؤدي صلاة عيد الفطر عيد الفطر غدا الخميس بالمغرب .. و جريدة المغرب الحر تهنئ زوارها الكرام الاسمراني او شيخ العازفين بارفود عازف طاله النسيان. ورزازات_دوري التسامح نهائي مثير بين الوافد الجديد على الدوري وبين الفريق اكثر تتويجا في شأن التصعيد الفلسطيني الإسرائيلي بالقدس عاجل:أعلنت المحكمة العليا في السعودية عن موعد أول أيام عيد الفطر المبارك 2021 . اكاديمي وباحث موسيقي يشوهان الملحون ويحرفان اعلامه في جماعتنا زينة
أخر تحديث : الأحد 14 يوليو 2019 - 7:00 مساءً

تتويج نادي بالم كولف الدارالبيضاء بطلا لكأس العرش على حساب النادي الملكي للكولف أنفا المحمدية

أبو رضى –
أحرز نادي بالم كولف الدارالبيضاء يوم أمس السبت 13 يوليوز 2019 لقب الدورة 16 لكأس العرش في رياضة الكولف المقامة بنادي باهيا كولف بمدينة بوزنيقة بالفترة الممتدة بين 09 و 13 يوليوز الجاري، حيث تفوق في المباراة النهائية على نادي الكولف الملكي أنفا المحمدية بحصة 7-2، و ذلك بحضور وزير الشباب والرياضة السيد رشيد الطالبي العلمي، و كمال لحلو نائب رئيس اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية، ومصطفى الزين نائب رئيس الجامعة الملكية المغربية للكولف، وعامل إقليم بنسليمان، الذين حضروا حفل تسليم الكأس على عناصر نادي بالم كولف الدارالبيضاء، و كذا توزيع الميداليات على ناديي الكولف الملكي أنفا المحمدية و نادي الكولف الملكي مراكش المحتلين للصفين الثاني و الثالث على التوالي.
هذا، و احتل نادي الكولف الملكي مراكش وصيف بطل الدورة الماضية المرتبة الثالثة بعد تفوقه في مباراة الترتيب على النادي الملكي للكولف دار السلام بحصة 4-3، بعد أن خسر لقاء نصف النهائي أمام نادي بالم كولف الدارالبيضاء بحصة 5-4، فيما تأهل نادي الكولف الملكي أنفا المحمدية للمباراة النهائية بعد تغلبه على نادي الكولف الملكي دار السلام حامل اللقب في مباراة النصف الثانية بحصة 5-4.

أوسمة : , , , , , ,