اليوم السبت 8 مايو 2021 - 10:00 مساءً
جديد الأخبار
وزارة الصحة تقرر توسيع عملية التلقيح الوطنية لتشمل المواطنين والمواطنات الذين تتراوح أعمارهم ما بين 50و 55 سنة ( بلاغ) المغرب يعلن فتح حدوده الجوية بشروط صارمة لإستقبال العالقين بالخارج  الذكرى 18 لميلاد ولي العهد مولاي الحسن. السيرة الفنية للفنان الكوميدي محمد مهيول من الهواية بدار الشباب إلى الاحتراف بالمسرح و التلفزيون خبر عاجل.. حادثة سير مميتة تودي بحياة شخصين وإصابة آخران بجروح خطيرة الهلال يتوهج بخماسية في مرمى الشباب و يغرد في صدارة الدوري السعودي منير الشدادي الشهير بقوة القانون يقصف ندى حاسي : استحمار الشعب المغربي كلمة قبيحة و تستحق المتابعة شوفوا افتتاح صالون ندى حاسي بالخميسات- ندى غادا تطير بالفرحة، و قرات تنسى الماضي و الخرجات المزعجة ندى حسي تعتذر للمغاربة و معها جمعيات حقوقية للمؤازرة، بعد متابعتها من طرف الحقوقي ادريس واغريس نادي إنسيم الخير التابع للمدرسة الوطنية العليا للكهرباء والميكانيك يتظم قافلة إنسيم الخير بشراكة مع جمعية الوئام إقليم جرادة : مواطنون يشتكون سوء وتردي خدمات بوكالة البريد بنك خبر عاجل :انتحار تاجر بمتجره بحي الانارة مكناس. السلطات الأمنية توقف شاب عشىريني متورطا في تخريب ممتلكات الغير بالبيضاء ناضور : الفرقة المتنقلة للجمارك تحجز كمية مهمة من المخدرات كأس العرش….الجيش يهزم الرجاء البيضاوي و يلاقي رجاء بني ملال في النصف النهائي كأس العرش..الوداد يعبر للنصف النهائي برباعية نظيفة
أخر تحديث : الإثنين 18 نوفمبر 2019 - 12:05 صباحًا

أكادير : تعادل إيجابي 1#1 لفريق النادي الرياضي قصبةتملالت ضد نظيره فريق نادي مولودية الجرف.

تملالت – الحسن اليوسفي

برسم الدورة التاسعة من بطولة القسم الثاني هواة شطر الجنوب، استقبل فريق الجمعية الرياضية مولودية الجرف، اليوم الأحد 17 نونبر 2019، على الساعة 15:00 بعد الزوال، فريق النادي الرياضي قصبة تملالت، على أرضية الملعب البلدي الحاج إبراهيم بوفاي الجرف، في مقابلة قوية من أجل تحسين الترتيب، والبقاء في الصفوف الأولى ضمن هذا القسم.
ورغم أن فريق نادي مولودية الجرف يحتل الرتب ماقبل الأخيرة، إلا أنهم كانوا السباقين للتسجيل، هدف غير متوقع ولم يكن في الحسبان، أربك لاعبي فريق النادي الرياضي قصبة تملالت بعض الشئ، خصوصا في بداية الشوط الأول.
بداية الشوط الثاني عرفت سيطرة كروية من الجانبين، وتكتيك جديد لمدرب النادي الرياضي قصبة تملالت السيد محمد لعريف، أعطى نتيجته في الدقيقة 35، حيث حصل فريقنا على ضربة جزاء، ترجمها إلى هدف التعادل اللاعب محسن بوسنان، ورغم مجهودات ومحاولات الفريقين البحث عن الفوز، إلا أن النتيجة لم تتغير، ليعلن الحكم في الأخير عن نهاية اللقاء، بالتعادل الايجابي هدف في كل مرمى 1#1.
على العموم التحكيم كان في المستوى، والمباراة كانت متكافئة بين الطرفين، مع تفوق طفيف لفريقنا النادي الرياضي قصبة تملالت، بعدما كان منهزما بهدف لصفر خلال الشوط الأول، تمكن من تدارك الموقف خلال الشوط الثاني، وبهذه النتيجة أصبح رصيدنا هو 15 نقطة، والرتبة 4.

أوسمة :