اليوم الأربعاء 16 يونيو 2021 - 12:20 مساءً
جديد الأخبار
تعرضت للضرب و الإهانة من طرف حراس الأمن الخاص بمستشفى مولاي عبد الله – صرخة أليمة لمواطن بالمحمدية مشيت عند الزروالي باش يعاوني و مارضاش يرد علي حتى السلام. ” صرخة رجل معاق ضاعت ليه صحتو – 0623115661 دار ب 3 الطبقات في سيدي عدي مصلوحة تباعت ب 14 مليون، و امي ميلودة شرات شقة بفلوس المحسنين بثمن ….. خطييير : هذه حقيقة دار امي ميلودة، و حقيقة الجمعوي على لسان مواطنين من سيدي عدي بغاو يبينوا الحقيقة الفيديو الذي يبحث عنه الجميع – اولاد الخيرية عايشين في الزنقة بدون هوية، بدون كرامة، و بدون مستقبل من عين الشبيك بمكناس : “سوق المركب الثقافي واش سوق ولا منفى، غير الشفارة و الكوارث” قصة تدمع العين – واش هذا ماشي مغربي؟؟؟ مـ ـاتت امه، و باه تزوج – شوفوا شنو جرا ليه ديوك فرنسا تنجح في تعطيل الماكينات الألمانية بعقر دارها المشاركة السياسية للشباب موضوع لقاء توعوي بالرشيدية بعد تسجيل مجموعة من الإختلالات،نظارة أوقاف مكناس تقيل فيصل بوشكورت من مهامه. الگارة.. تصوير مباشر لتنفيد حكم قضائي ينتهي باعتقالات. استعدادا لانجاح انتخابات اللجان الثنائية وزارة التربية تنشر بيانا تفصيليا. الأرجنتين تسقط في فخ التعادل أمام الشيلي في قمة المجموعة الأولى السويد تفرض التعادل السلبي على إسبانيا بعقر دارها و سلوفاكيا تخلق المفاجأة أمام بولندا هولندا تتخطى عقبة أوكرانيا بفوز قاتل في آخر الأنفاس الزاوية الجديدة (الرتب)عاشت اليوم حدثا استثنائيا.
أخر تحديث : الأحد 19 أغسطس 2018 - 9:48 مساءً

المنتخب المغربي لاقل من 17 سنة في مواجهة نظيره الجزائري برسم أولى منافسات دورة إتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم بتونس

أحمد ماغوسي –

يستهل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم لأقل من 17 سنة منافسات دورة اتحاد شمال افريقيا، المقررة بتونس ما بين 20 و 28 غشت الجاري، بمواجهة نظيره الجزائري يوم 20 غشت على أرضية ملعب سوسة بتونس، في حين يلتقي المنتخب التونسي نظيره الليبي في مباراة الافتتاح في ذات اليوم.

وحسب الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فأشبال الأطلس سيواجهون ، في الجولة الثانية من هذا الدوري المؤهل لبطولة إفريقيا لكرة القدم التي ستحتضنها تنزانيا عام 2019، نظيره الليبي يوم 24 من نفس الشهر بملعب سوسة ، على أن يواجه في المباراة الثالثة منتخب تونس يوم 28 غشت بملعب مصطفى بن جنات المنستير.

وكان مدرب المنتخب الوطني جمال سلامي، قد وجه الدعوة إلى 21 لاعبا للمشاركة في هذه الدورة الاقصائية :

طه موريد (الوداد البيضاوي) وعلاء بالعروش ورضا أصماما ويوسف وجدال وأنس ناناح وأكرم نقاش ومحمد أمين الساهل (أكاديمية محمد السادس لكرة القدم) وأسامة الراوي وأشرف رمزي وتوفيق بنطيب والمهدي موهوب والمهدي بوصدقي (اتحاد الفتح الرياضي)، وسعيد عاصم (ناك بريدا الهولندي)، وأنس مرون وهيثم عبيدة وبلال أوشراف (مالقا الإسباني)، وزكرياء غيلان (برشلونة الإسباني)، وإلياس أتيبو (سالسبورغ النمساوي) وهشام أدراز (روون الفرنسي) وإلياس أديش (ميتز الفرنسي) وأحمد الخياط (أشبال أطلس المحمدية).

وفي ما يلي برنامج مباريات الدورة:

— الجولة الأولى الإثنين 20 غشت :

تونس …………….. ليبيا (ملعب منستير).

المغرب …………… الجزائر (ملعب سوسة الأولمبي).

— الجولة الثانية الجمعة 24 غشت :

تونس …………… الجزائر (ملعب المنستير).

المغرب …………. ليبيا (ملعب سوسة الأولمبي).

— الجولة الثالثة الثلاثاء 28 غشت:

المغرب ………….. تونس (ملعب المنستير).

الجزائر …………… ليبيا (ملعب سوسة الأولمبي).

أوسمة : , , , , , , ,