اليوم السبت 12 يونيو 2021 - 12:31 مساءً
جديد الأخبار
اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل إيطاليا تدشن اليورو بانتصار صريح على تركيا التحضير للمؤتمر الوطني الأول للمنظمة المغربية لحماية المال العام بالجديدة البرلمان العربي يعقد جلسة طارئة نتائج المسابقة الوطنية في مجال تفعيل أدوار الحياة المدرسية بدرعة تافيلالت مشاريع مدرة للدخل تستفيد منها 24 نزيلة ونزيلا سابقين بالمؤسسات السجنية. إن القرار الذي اعتمده البرلمان الأوروبي، الخميس 10 يونيو 2021، لا يغير من الطبيعة السياسية للأزمة الثنائية بين المغرب وإسبانيا سفيان البقالي يحقق أفضل رقم عالمي هذا الموسم في سباق تخصصه سبل تنزيل النموذج التنموي الجديد بجهة درعة تافيلالت من وجهة نظر فاعلين إقتصاديين المحمدية/ ماذا يجري بالمركز الصحي بني يخلف في كل مرة..!! وديا:لبؤات الأطلس تزأرن في وجه سيدات مالي بثلاثية نظيفة تدشين المجمّع الثقافي والمجمّع الترفيهي بسيدي قاسم إستقالة..فواجع حزب التجمع الوطني للأحرار تتوالى .
أخر تحديث : الأربعاء 16 مايو 2018 - 7:08 مساءً

يهذه التشكيلة سيواجه أتليتيكو مدريد نادي مرسيليا بنهائي بطولة أوروبا

كشف كل من أتليتيكو مدريد ومرسيليا، عن تشكيلتيهما لمباراة نهائي الدوري الأوروبي، التي تجري مساء الأربعاء 16 ماي بمدينة ليون الفرنسية.

ويلتقي أتلتيكو مدريد الإسباني بمرسيليا الفرنسي في نهائي منافسة الدوري الأوروبي لكرة القدم “يوربا ليغ” ، ويتطلع أتلتيكو مدريد للتتويج بالمسابقة القارية للمرة الثالثة بعد عامي 2010على حساب فولهام الإنجليزي (2-1)، و2012 ضد أتلتيك بلباو الإسباني (3-صفر) تحت إشراف مدربه الأرجنتيني دييغو سيميوني.

في المقابل، يسعى مرسيليا بدوره إلى التتويج باللقب بعد اللقب الوحيد الذي أحرزه عام 1993، وخسر مرسيليا النهائي عامي 1999 و2004 أمام بارما الإيطالي (صفر-3) وفالنسيا الإسباني (صفر-2) تواليا، بالإضافة إلى المسابقة الأولى في 1991 أمام النجم الأحمر اليوغوسلافي.

أوسمة : , , , , ,