اليوم الأحد 13 يونيو 2021 - 3:56 مساءً
جديد الأخبار
“تراجيديا” ايركسون تخيم على أجواء القمة الإسكندنافية بين فلندا و الدانمارك شياطين بلجيكا تقسو على دببة روسيا بثلاثية نظيفة بلاغ ملكي: لتسهيل عودة مغاربة العالم إلى بلدهم المغرب قرار الإحتفاض بنتائج عملية القرعة الخاصة بموسم الحج. الكاف..إعلان عن الملاعب التي ستحتضن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 “تافيلالت أرض التعايش والتسامح” شعار محاضرة أطرها الأستاذ لحسن تاوشيخت أسود بلا مخالب و لا أنياب:هدف يتيم،و انتصار بدون طعم ولا رائحة!! واد النزالة يعيد البسمة لساكنة الرشيدية ما واقع الفيديوهات المصورة لتلاميذ الباكالوريا ج؟ ويلز تفرض التعادل الإيجابي على سويسرا الرميد يكتفي برد مبهم بعد إنتشار خبر إستقالته من حزب العدالة والتنمية. جرادة – مبروك ثابت يشرف على تسلم وحدة طبية مجهزة و متنقلة. اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال تصدر بلاغا حول الازمة المغربية الاسبانية.  دجوكوفيتش يطيح بنادال ويصعد لنهائي رولان غاروس إستقالة.. مصطفى الرميد يستقيل من حزب العدالة والتنمية حد السوالم.. العثور على بقايا عظام بشرية بمصنع متوقف عن العمل
أخر تحديث : الأحد 26 أغسطس 2018 - 1:49 صباحًا

المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة يتسيد الترتيب العام بعد فوزين مترادفين بدورة اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم

متابعة : عادل الرحموني –

فاز المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة بهدف لصفر، في المباراة التي جمعته مساء يوم الجمعة 24 غشت 2018 بالمنتخب الليبي.
وتدخل هذه المباراة التي أقيمت على أرضية الملعب الأولمبي بمدينة سوسة بتونس، في إطار منافسات دورة إتحاد شمال إفريقيا لمنتخبات أقل من 17 سنة، المؤهلة لبطولة إفريقيا التي ستحتضنها تنزانيا عام 2019.
وسجل هدف المنتخب الوطني في هذه المباراة، التي قادها الحكم الجزائري نبيل بوخلفة، اللاعب توفيق بن الطيب في الدقيقة 20.
وبعد هذه النتيجة أصبح المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة يحتل الرتبة الأولى برصيد 6 نقاط جمعها من فوزين، حيث سبق وأن فاز في المباراة الاولى على المنتخب الجزائري بحصة (2/5) علما أن الرتبة الثانية يحتلها كل من منتخبي تونس والجزائر بـ3 نقاط، في حين يتموقع المنتخب الليبي في الرتبة الأخيرة بصفر نقطة.
جدير بالذكر، أن المنتخب الوطني لأقل من 17 سيواجه في مباراته المقبلة والأخيرة من هذه التصفيات نظيره التونسي، وذلك يوم الإثنين 27 غشت 2018.

أوسمة : , , , , , , ,