اليوم الأربعاء 16 يونيو 2021 - 12:54 مساءً
جديد الأخبار
تحت شعار “تمكين و مواطنة ” تنظم جمعية التربية والتنمية فرع ورزازات سمايلݣيدز…….المحطة مجموعة مدارس جيدا توفيق بلحجام سفير مغربي للفن بإيطاليا يحترف الرسم و التصوير و هدفه خدمة السياحة بالمغرب اتفاقية شراكة لإنجاز برنامج لتنويع و تنشيط العرض السياحي بإقليم ورزازات فضيحة من العيار الثقيل في صفوف قياديي حركة حماس تعرضت للضرب و الإهانة من طرف حراس الأمن الخاص بمستشفى مولاي عبد الله – صرخة أليمة لمواطن بالمحمدية مشيت عند الزروالي باش يعاوني و مارضاش يرد علي حتى السلام. ” صرخة رجل معاق ضاعت ليه صحتو – 0623115661 دار ب 3 الطبقات في سيدي عدي مصلوحة تباعت ب 14 مليون، و امي ميلودة شرات شقة بفلوس المحسنين بثمن ….. خطييير : هذه حقيقة دار امي ميلودة، و حقيقة الجمعوي على لسان مواطنين من سيدي عدي بغاو يبينوا الحقيقة الفيديو الذي يبحث عنه الجميع – اولاد الخيرية عايشين في الزنقة بدون هوية، بدون كرامة، و بدون مستقبل من عين الشبيك بمكناس : “سوق المركب الثقافي واش سوق ولا منفى، غير الشفارة و الكوارث” قصة تدمع العين – واش هذا ماشي مغربي؟؟؟ مـ ـاتت امه، و باه تزوج – شوفوا شنو جرا ليه ديوك فرنسا تنجح في تعطيل الماكينات الألمانية بعقر دارها المشاركة السياسية للشباب موضوع لقاء توعوي بالرشيدية بعد تسجيل مجموعة من الإختلالات،نظارة أوقاف مكناس تقيل فيصل بوشكورت من مهامه. الگارة.. تصوير مباشر لتنفيد حكم قضائي ينتهي باعتقالات.
أخر تحديث : الأحد 26 أغسطس 2018 - 1:35 مساءً

النسر الأخضر البيضاوي يلتهم شباب الريف الحسيمي في أولى مواجهات البطولة الاحترافية لكرة القدم

أبو رضى –

إلتهمت يوم أمس السبت عناصر نادي الرجاء البيضاوي نادي شباب الريف الحسيني على أرضية مركب محمد الخامس في أولى مواجهات الدوري المغربي الاحترافي اتصالات المغرب ، حيث فازت بنتيجة قوية لا تقبل الجدل، سداسية نظيفة من توقيع كل من صلاح الدين العلمي في الدقيقة الثامنة هدفا على الطاير من خارج مربع العمليات خطف الأضواء و حرك جماهير الرجاء، و سفيان رحيمي يوقع ثاني الأهداف بعد 35 دقيقة من الضغط المتواصل، و جاء دور البديل محسن ياجور الذي عوض سفيان رحيمي ليسجل ثالث الأهداف في الدقيقة 56 ليعقد مهمة الفريق الحسيمي خصوصا بعد طرد حارس مرماه ياسين الحواصلي في الدقيقة 62 إثر تدخل عنيف أمام مدافع الرجاء عمر بوطيب. الشيء الذي أعطى النسور الخضر شحنة إيجابية و دفعة قوية لمواصلة مسيرته من الأهداف، إذ عاود الكرة ياجور و يسجل ثاني أهدافه و رابع أهداف الرجاء بالدقيقة 68, لتنهار قوى نادي شباب الريف الحسيمي و تختال كل توازناته بالدقائق الأخيرة من المباراة، و يبدو أنه أصبح مستعدا لتلقي أهداف أكثر،
و أصبح يقاوم فقط الأمواج الهادرة الخضراء، ليتمكن اللاعبين زكرياء حذراف وعمر بوطيب من إضافة هدفين في الدقيقتين 81 و83. المباراة عرفت عودة الحافضي كأساسي بعد غياب بسبب الإصابة، وكانت بصمته حاضرة كالعادة، رغم أنه لم يسجل خلال اللقاء، لكن كان فعالا و مشاركا في جل الهجمات الرجاوية.

أوسمة : , , , , , ,