اليوم السبت 16 أكتوبر 2021 - 6:31 مساءً
جديد الأخبار
بلاغ المرصد الوطني للسلامة الطرقية طلع تاكل الكرموس هبط من قالها ليك . رسميا: يوسف بلكورة رئيسا جديدا للنادي الرياضي المكناسي فرع كرة القدم جرادة : عامل إقليم يوقع إتفاقية شراكة لدعم قطاع إستغلال الفحم الحجري الأمين العام للاتحاد المغربي للشغل ميلود المخاريق يعطي إشارات وجيهة وشرعية للنقابة الوطنية للصحافة ومهن الإعلام الدورة التاسعة من المهرجان الدولي للسينما و الهجرة من 20 إلى 23 أكتوبر 2021 بمسرح محمد السادس بوجدة (بلاغ صحفي) فتح تحقيق بخصوص تصريح الرئيس التونسي الأسبق منصف المرزوقي إنعقاد الدورة الإستثنائية للمجلس الإقليمي بالرشيدية “فضل مارغا” موهبة مغربية شابة تسطع في سماء بلجيكا انتحار رجل في ظروف غامضة بمنطقة أملال إنخراط الفاعلين والشركاء للمساهمة في تحسين الخدمات التربوية بإقليم سطات المجلس الجماعي للرشيدية يعقد دورته الاستثنائية احتضنت القاعة الكبرى التابعة للمجلس الجماعي للرشيدية .، وجدة : مولود جديد ينضاف للقائمة وسط الفروع الوطنية لجمعية التفاؤل للمعاق. تظافر الجهود للحد من ظاهرة الهدر المدرسي بزاكورة شباب متهورون يعتدون على تلاميذ الثانوية الإعدادية ابن عباد بالزوبير في غياب تام لدوريات الشرطة الأسود تلتهم أفيال غينيا برباعية و تتأهل لمباراة السد الفاصلة للعبور إلى المونديال
أخر تحديث : الأربعاء 8 يوليو 2020 - 12:47 صباحًا

إستعدادا للقسم الاحترافي – شباب المحمدية يسحق الجيش الملكي وديا

أبو رضى –

سحق بعد زوال اليوم الثلاثاء 07 يوليوز 2020 فريق شباب المحمدية نادي الجيش الملكي بنتيجة لا تقبل الجدل في لقاء ودي بملعب البشير. حيث تمكن من الفوز بحصة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد من توقيع فيصل حدادي و اسماعيل المترجي في مناسبتين و الصربي ايفان. و ذلك في إطار الاستعدادات المتواصلة لاستكمال ما تبقى من دوري القسم المغربي الثاني.

دارت المباراة تحت أشعة الشمس الحارقة و عرفت اكتساحا هجوميا لنادي الشباب. الذي أكد من خلال كواجهته للعساكر أنه على أتم الاستعداد لمقارعة الكبار بالدوري الاحترافي الوطني. جدير بالذكر أن نادي شباب المحمدية يحتل الرتبة الثانية بفارق النقاط فقط عن نادي المغرب الفاسي. و يتطلع للصعود بعد مواسم استثنائية متوالية. تسلق من خلالها السلالم بسرعة متناهية بتأطير الرئيس هشام أيت منا و تدريب المدرب أمين بنهاشم.

الصور بعدسة نبيل المسيوي

أوسمة : , , , ,