اليوم السبت 15 مايو 2021 - 4:27 صباحًا
جديد الأخبار
جلالة الملك محمد السادس يعطي تعليماته قصد مساعدة الشعب الفلسطيني خبر سار لمهنيي ممون الحفلات باعادة نشاطاتهم في القريب العاجل رسالة من منخرط بمؤسسة النادي الرجاء الرياضي عزدين أمال إلى السيد الرئيس رشيد الأندلسي غسات..فريق أيت واعراب الأقوى محليا إضافة 60 دقيقة للتوقيت القانوني إبتداء من هذا التاريخ إدلسان..نهائي الدوري الرمضاني من تنظيم الجمعية الرياضية قناديل إدلسان دورة المرحوم محمد كلي أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله يؤدي صلاة عيد الفطر عيد الفطر غدا الخميس بالمغرب .. و جريدة المغرب الحر تهنئ زوارها الكرام الاسمراني او شيخ العازفين بارفود عازف طاله النسيان. ورزازات_دوري التسامح نهائي مثير بين الوافد الجديد على الدوري وبين الفريق اكثر تتويجا في شأن التصعيد الفلسطيني الإسرائيلي بالقدس عاجل:أعلنت المحكمة العليا في السعودية عن موعد أول أيام عيد الفطر المبارك 2021 . اكاديمي وباحث موسيقي يشوهان الملحون ويحرفان اعلامه في جماعتنا زينة عاجل – هذه تواريخ الانتخابات المقبلة كلاسيكو الجيش والوداد ينتهي بالبياض أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس يحيي ليلة القدر المباركة
أخر تحديث : الأربعاء 8 يوليو 2020 - 12:47 صباحًا

إستعدادا للقسم الاحترافي – شباب المحمدية يسحق الجيش الملكي وديا

أبو رضى –

سحق بعد زوال اليوم الثلاثاء 07 يوليوز 2020 فريق شباب المحمدية نادي الجيش الملكي بنتيجة لا تقبل الجدل في لقاء ودي بملعب البشير. حيث تمكن من الفوز بحصة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد من توقيع فيصل حدادي و اسماعيل المترجي في مناسبتين و الصربي ايفان. و ذلك في إطار الاستعدادات المتواصلة لاستكمال ما تبقى من دوري القسم المغربي الثاني.

دارت المباراة تحت أشعة الشمس الحارقة و عرفت اكتساحا هجوميا لنادي الشباب. الذي أكد من خلال كواجهته للعساكر أنه على أتم الاستعداد لمقارعة الكبار بالدوري الاحترافي الوطني. جدير بالذكر أن نادي شباب المحمدية يحتل الرتبة الثانية بفارق النقاط فقط عن نادي المغرب الفاسي. و يتطلع للصعود بعد مواسم استثنائية متوالية. تسلق من خلالها السلالم بسرعة متناهية بتأطير الرئيس هشام أيت منا و تدريب المدرب أمين بنهاشم.

الصور بعدسة نبيل المسيوي

أوسمة : , , , ,