اليوم السبت 15 مايو 2021 - 5:25 صباحًا
جديد الأخبار
جلالة الملك محمد السادس يعطي تعليماته قصد مساعدة الشعب الفلسطيني خبر سار لمهنيي ممون الحفلات باعادة نشاطاتهم في القريب العاجل رسالة من منخرط بمؤسسة النادي الرجاء الرياضي عزدين أمال إلى السيد الرئيس رشيد الأندلسي غسات..فريق أيت واعراب الأقوى محليا إضافة 60 دقيقة للتوقيت القانوني إبتداء من هذا التاريخ إدلسان..نهائي الدوري الرمضاني من تنظيم الجمعية الرياضية قناديل إدلسان دورة المرحوم محمد كلي أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله يؤدي صلاة عيد الفطر عيد الفطر غدا الخميس بالمغرب .. و جريدة المغرب الحر تهنئ زوارها الكرام الاسمراني او شيخ العازفين بارفود عازف طاله النسيان. ورزازات_دوري التسامح نهائي مثير بين الوافد الجديد على الدوري وبين الفريق اكثر تتويجا في شأن التصعيد الفلسطيني الإسرائيلي بالقدس عاجل:أعلنت المحكمة العليا في السعودية عن موعد أول أيام عيد الفطر المبارك 2021 . اكاديمي وباحث موسيقي يشوهان الملحون ويحرفان اعلامه في جماعتنا زينة عاجل – هذه تواريخ الانتخابات المقبلة كلاسيكو الجيش والوداد ينتهي بالبياض أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس يحيي ليلة القدر المباركة
أخر تحديث : الأحد 9 أغسطس 2020 - 2:22 مساءً

برشلونة تقفز حاجز نابولي الإيطالي بثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لتواجه البايرن، و هذا برنامج لقاءات الربع

أبو رضى –

تمكن يوم أمس السبت نادي برشلونة الإسباني من حجز بطاقة العبور إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في كرة القدم على حساب نابولي الإيطالي بعد فوزه بنتيجة 3-1 برسم إياب ثمن النهائي. نتيجة بقاء الذهاب قد انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 في نابولي قبل توقيف التباري شهر مارس الماضي بعد فرض الحجر الصحي بسبب انتشار وباء كورونا المستجد.

إكتساح برسلونة الهجومي خلال الشوط الأول من المباراة مكنه من الخروج لمستودع الملابس متقدما بحصة 3 أهداف مقابل هدف واحد، ليعتمد على خطة دفاعية محكمة تركز على الهجومات المرتدة الخاطفة حفاظا على نتيجة التفوق و اقتصادا على الجهد البدني.

يلاقي البارسا بربع النهائي نادي “بايرن ميونيخ” الألماني المتفوق أيضا يوم أمس السبت على “تشلسي” الإنكليزي بثمن النهائي بواقعة 4 أهداف مقابل هدف واحد  بعد فوزه ذهابا أيضا بنتيجة 3 أهداف دون رد.

باقي لقاءات ربع النهائي ستجمع :

مونشستر سيتي الإنكليزي – نادي ليون الفرنسي.

لايبزيغ الألماني – أتلتيكو مدريد الإسباني.

أتالانتا الإيطالي – باريس سان جيرمان الفرنسي.

أوسمة : , , , , , , , ,