اليوم الأحد 16 مايو 2021 - 3:28 مساءً
جديد الأخبار
أورلاندو بيراتس vs الرجاء الرياضي : النسور الخضر يبحثون عن مداواة جراحهم المحلية عبر كأس الكونفدرالية.  خبر عاجل :حادثة سير بمدار البريدية كاد ان يؤدي بحياة 20شخص على الاقل. الفنان المسرحي والقيدوم الإذاعي حمادي عمور في ذمة الله . جلالة الملك محمد السادس يعطي تعليماته قصد مساعدة الشعب الفلسطيني خبر سار لمهنيي ممون الحفلات باعادة نشاطاتهم في القريب العاجل رسالة من منخرط بمؤسسة النادي الرجاء الرياضي عزدين أمال إلى السيد الرئيس رشيد الأندلسي غسات..فريق أيت واعراب الأقوى محليا إضافة 60 دقيقة للتوقيت القانوني إبتداء من هذا التاريخ إدلسان..نهائي الدوري الرمضاني من تنظيم الجمعية الرياضية قناديل إدلسان دورة المرحوم محمد كلي أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله يؤدي صلاة عيد الفطر عيد الفطر غدا الخميس بالمغرب .. و جريدة المغرب الحر تهنئ زوارها الكرام الاسمراني او شيخ العازفين بارفود عازف طاله النسيان. ورزازات_دوري التسامح نهائي مثير بين الوافد الجديد على الدوري وبين الفريق اكثر تتويجا في شأن التصعيد الفلسطيني الإسرائيلي بالقدس عاجل:أعلنت المحكمة العليا في السعودية عن موعد أول أيام عيد الفطر المبارك 2021 . اكاديمي وباحث موسيقي يشوهان الملحون ويحرفان اعلامه في جماعتنا زينة
أخر تحديث : الأحد 31 يناير 2021 - 1:39 صباحًا

سلسلة المقاهي التركية الممتازة Espresso Lab تحط الرحال في المغرب

ياسر الوازي –

بعد عدة أشهر من الاستعدادات المكثفة ، قامت سلسلة القهوة التركية Espresso Lab ، بافتتاح العلامة التجارية الفاخرة للقهوة (الجيل الثالث أو الموجة الثالثة) أمس أول نقطة بيع مغربية تقع في منطقة راسين بالعاصمة الاقتصادية ، وبالتحديد في شارع التسوق الأنيق المخصص للمشاة.

هذه الخطوة الأولى للسلسلة التي تملكها مجموعة العائلة التركية Kocadağ ليست سوى مقدمة لانتشار واسع النطاق في جميع أنحاء المملكة ، والذي يهدف إلى الوصول إلى حوالي 100 متجر على المدى المتوسط. يجب أن يقال إن صاحب الامتياز الرئيسي لهذه العلامة التجارية في المغرب هو ثقل كبير في رأسمالية الأسرة المغربية التي لا تعدو أن تكون مجموعة أكوا. بفضل هذه الشراكة ، عززت المجموعة التي تسيطر عليها عائلة أخنوش قسم التطوير ، الذي يجمع شركاتها الفرعية والممتلكات في الصحافة والفنادق ولوجستيات الموانئ ووسطاء التأمين. تعد بطاقة Espresso Lab أيضًا بمثابة نعمة لقسم الوقود وزيوت التشحيم في مجموعة Akwa لتعزيز عرض الأطعمة والمشروبات لشبكتها التي تضم أكثر من 500 محطة وقود إفريقيا في جميع أنحاء البلاد.

تذكر أن Espresso Lab هي قصة نجاح حقيقية. للعلامة التجارية ، التي تهدف بالفعل إلى غزو العالم. من خلال التسويق القوي ، وعرض القهوة المتميز بسعر معقول ، وقائمة متنوعة (بما في ذلك السلطات والسندويشات الذواقة والمعجنات الفاخرة) ، والموقع الأصلي كمحمصة (لدى السلسلة وحدات تحميص خاصة بها) وموزع في ذلك الوقت ، يحتوي Espresso Lab بالفعل على أكثر من 80 متجرًا (حوالي 100 بحلول نهاية عام 2021 بما في ذلك الافتتاحات الحالية) موزعة على 10 دول بما في ذلك مصر والإمارات العربية المتحدة والأردن وألمانيا وقطر. ناهيك عن المفهوم الحديث والتصميم الوظيفي الذي كسب منافذ Esspresso Lab في كثير من الأحيان ليتم انتخابها من قبل مستخدمي الإنترنت من بين أفضل المقاهي التي يمكن زيارتها في المدن التي يتواجدون فيها. لذلك تم إبلاغ امتيازات القهوة الممتازة الأخرى الموجودة بالفعل في المغرب ، مثل American Startbucks أو British Costa Coffee!

أوسمة : , , , ,