اليوم الأربعاء 16 يونيو 2021 - 11:44 صباحًا
جديد الأخبار
تعرضت للضرب و الإهانة من طرف حراس الأمن الخاص بمستشفى مولاي عبد الله – صرخة أليمة لمواطن بالمحمدية مشيت عند الزروالي باش يعاوني و مارضاش يرد علي حتى السلام. ” صرخة رجل معاق ضاعت ليه صحتو – 0623115661 دار ب 3 الطبقات في سيدي عدي مصلوحة تباعت ب 14 مليون، و امي ميلودة شرات شقة بفلوس المحسنين بثمن ….. خطييير : هذه حقيقة دار امي ميلودة، و حقيقة الجمعوي على لسان مواطنين من سيدي عدي بغاو يبينوا الحقيقة الفيديو الذي يبحث عنه الجميع – اولاد الخيرية عايشين في الزنقة بدون هوية، بدون كرامة، و بدون مستقبل من عين الشبيك بمكناس : “سوق المركب الثقافي واش سوق ولا منفى، غير الشفارة و الكوارث” قصة تدمع العين – واش هذا ماشي مغربي؟؟؟ مـ ـاتت امه، و باه تزوج – شوفوا شنو جرا ليه ديوك فرنسا تنجح في تعطيل الماكينات الألمانية بعقر دارها المشاركة السياسية للشباب موضوع لقاء توعوي بالرشيدية بعد تسجيل مجموعة من الإختلالات،نظارة أوقاف مكناس تقيل فيصل بوشكورت من مهامه. الگارة.. تصوير مباشر لتنفيد حكم قضائي ينتهي باعتقالات. استعدادا لانجاح انتخابات اللجان الثنائية وزارة التربية تنشر بيانا تفصيليا. الأرجنتين تسقط في فخ التعادل أمام الشيلي في قمة المجموعة الأولى السويد تفرض التعادل السلبي على إسبانيا بعقر دارها و سلوفاكيا تخلق المفاجأة أمام بولندا هولندا تتخطى عقبة أوكرانيا بفوز قاتل في آخر الأنفاس الزاوية الجديدة (الرتب)عاشت اليوم حدثا استثنائيا.
أخر تحديث : الخميس 17 مايو 2018 - 2:12 مساءً

أول دولة بعد أميركا تنقل سفارتها في إسرائيل الى القدس

افتتحت غواتيمالا الاربعاء في القدس سفارتها الجديدة في إسرائيل بعد خطوة أميركية مماثلة، ما يخالف الاجماع الدولي على وضع المدينة المقدسة ويثير غضب الفلسطينيين.

وبدات مراسم افتتاح السفارة بالنشيد الوطني الغواتيمالي تلاه النشيد الوطني الاسرائيلي، والقى رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو كلمة بهذه المناسبة تلتها كلمة لرئيس غواتيمالا جيمي موراليس.

واحتج الفلسطينيون على نقل السفارتين الامريكية والغواتيمالية الى مدينة القدس بالتزامن مع الذكرى السبعين للنكبة وتهجير أكثر من 760 ألف فلسطيني في حرب 1948.

وادت الاحتجاجات الفلسطينة على حدود قطاع غزة الى مقتل 62 فلسطينيا خلال 24 ساعة واصابة اكثر من الفي فلسطيني.

وانتقلت السفارة من مدينة هرتسيليا بتوح الى مبنى الحديقة التنكنولوجية في المالحة في القدس الغربية.

وسنت اسرائيل في عام 1980 قانونا ضمت فيه القدس الشرقية واعلنتها عاصمتها “الابدية الموحدة” في خطوة لا يعترف بها المجتمع الدولي ولا منظمة الأمم المتحدة.

وتعترف الامم المتحدة بالقدس الشرقية كارض محتلة تخضع لبنود معاهدة جنيف الرابعة، وترفض بذلك الاعتراف بـ”السيادة الاسرائيلية” عليها.

أوسمة :