اليوم السبت 8 مايو 2021 - 4:10 مساءً
جديد الأخبار
المغرب يعلن فتح حدوده الجوية بشروط صارمة لإستقبال العالقين بالخارج  الذكرى 18 لميلاد ولي العهد مولاي الحسن. السيرة الفنية للفنان الكوميدي محمد مهيول من الهواية بدار الشباب إلى الاحتراف بالمسرح و التلفزيون خبر عاجل.. حادثة سير مميتة تودي بحياة شخصين وإصابة آخران بجروح خطيرة الهلال يتوهج بخماسية في مرمى الشباب و يغرد في صدارة الدوري السعودي منير الشدادي الشهير بقوة القانون يقصف ندى حاسي : استحمار الشعب المغربي كلمة قبيحة و تستحق المتابعة شوفوا افتتاح صالون ندى حاسي بالخميسات- ندى غادا تطير بالفرحة، و قرات تنسى الماضي و الخرجات المزعجة ندى حسي تعتذر للمغاربة و معها جمعيات حقوقية للمؤازرة، بعد متابعتها من طرف الحقوقي ادريس واغريس نادي إنسيم الخير التابع للمدرسة الوطنية العليا للكهرباء والميكانيك يتظم قافلة إنسيم الخير بشراكة مع جمعية الوئام إقليم جرادة : مواطنون يشتكون سوء وتردي خدمات بوكالة البريد بنك خبر عاجل :انتحار تاجر بمتجره بحي الانارة مكناس. السلطات الأمنية توقف شاب عشىريني متورطا في تخريب ممتلكات الغير بالبيضاء ناضور : الفرقة المتنقلة للجمارك تحجز كمية مهمة من المخدرات كأس العرش….الجيش يهزم الرجاء البيضاوي و يلاقي رجاء بني ملال في النصف النهائي كأس العرش..الوداد يعبر للنصف النهائي برباعية نظيفة توقيف رئيس النادي المكناسي لمدة سنة …….!!!!!.
أخر تحديث : الثلاثاء 7 يوليو 2020 - 1:02 مساءً

إصابة الرئيس البرازيلي جايير بولسونارو بفيروس كورونا

أكدت وسائل الإعلام البرازيلية على رأسها  “قناة CNN البرازيلية” وصحيفة “إستادو دي ساو باولو” أن اختبارات فيروس كورونا  قد أثبتت وجود أعراض الفيروس “كوفيد 19” لدى الرئيس البرازيلي جايير بولسونارو، بعد خضوعه للفحص الطبي للكشف عن فيروس كورونا.

يذكر أن الرئيس البرازيلي معروف بتشكيكه في خطورة فيروس كورونا منذ اندلاع الوباء، وصرح أكثر من مرة بأنه يعتبر هذه القضية “فبركة إعلامية”، وتحدى بولسونارو إجماع خبراء الصحة العامة على ضرورة إبطاء تفشي المرض، وانتقد أوامر الحجر الصحي و مسافة الأمان  والتباعد الاجتماعي الصادرة عن حكام الولايات ورؤساء البلديات، قائلا إن أضرارها الاقتصادية أسوأ من المرض.

يذكر أن البرازيل تعد الدولة الثانية عالميا في التأثر بفيروس كورونا المستجد، حيث سجلت حتى الآن أكثر من مليون و600 ألف حالة إصابة، وتم تسجيل أكثر من 60 ألف حالة وفاة بالفيروس.

أوسمة : ,